2 Answers

0 like 0 dislike
by (225k points)
 
Best answer

أدوية بشرية لزيادة وزن الدجاج

الإجابة :

أدوية بشرية لزيادة وزن الدجاج

  1. عقار Diphenhydramine

  2. وعقار Ivermectin

  3. عقار Metronidazole

  4. وعقار Gentamycin

  5. عقار

0 like 0 dislike
by (225k points)

حبوب لزيادة وزن الفراخ البيضاء

هناك مجموعة من الأدوية التي تعمل على زيادة وزن الدجاج، عند البحث عن كيفية زيادة وزن الفراخ البيضاء سنجد الأدوية التالية:

  • دواء لاموكسيسيلين الذي يتميز بمجموعة واسعة من التأثيرات العلاجية، تغطي الكائنات الدقيقة الإيجابية والسلبية المصبوغة بالجرام، وهي فريدة من نوعها بالنسبة للكائنات الدقيقة من السالمونيلا والهيموفيليا والبكتيريا الحساسة للبنسلين.

  • والأموكسيسيلين من أسرع المضادات الحيوية الممتصة من الأمعاء، لذلك في محلول الدواء يرتفع معدل امتصاصه في الأنسجة المهمة بسرعة، وسيدور الدم بسرعة، وسيظهر تأثيره.

  • ليفا ميسول وهو طارد للطفيليات الداخلية وله فعالية عالية، وهو أقل سمية بعد تناوله عن طريق الفم ويمكن القول إنه عامل لطرد الطفيليات والديدان الداخلية ويمكنه إرخاء الأعصاب الخاصة بالطفيليات.

  • يقضي على نظام الدودة المستديرة ولا يؤثر على إنتاج البيض، وله مجموعة واسعة من التطبيقات في القضاء على الطفيليات، إذا تم الالتزام بجرعة معينة، فهو آمن وليس له آثار جانبية.

  • يمكن أن يعمل أيضًا كمحفز للجهاز المناعي الطبيعي للجسم، تمامًا مثل التطعيم، فإنه سيزيد من الأجسام المضادة في الجسم، ويشيع استخدامه للطفيليات الرئوية والأمعاء، ويتم امتصاصه من الجهاز الهضمي وإخراجه عن طريق البول والبراز.

Related questions

0 like 0 dislike
1 answer 2 views
...